404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 21 مارس 2017

    طريقة سحب إيديهات أعضاء جروب فيس بوك بدون أي برنامج او سكربت | ID Groups Scrape

    طريقة سحب إيديهات أعضاء جروب فيس بوك بدون أي برنامج او سكربت | ID Groups Scrape

    طريقة سحب إيديهات أعضاء جروب فيس بوك بدون أي برنامج او سكربت | ID Groups Scrape

    الفيس بوك هو موقع مليء بالأكواد و السكربتات و طبعا يمكنك إستغلالها في الكثير من الأشياء ، حتى إن البعض قامو ببرمجة بعد البرمجيات الخبيثة و استغلو غباء المستخدمين في الترويج لها مجانا من أجل الربح ، و نرى الكثير منها كغير شكل الفيس بوك او اعرف من زار بروفيالك او احصل على كلمة سر صديقك ، و طبعا في المقابل يطلب منك استخدام كود ، و احد الاكواد المهم هي ايدهات اعضاء جروبات الفيس بوك التي تعتبر هوية تعريف كل عضو من أعضاء الجروب على شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك .

    طبعا يمكن إستغلال إيدهات أعضاء الجروب في التسويق بالدرجة الأولى ، حيث يمكن الإشارة لهم في منشورات الجروب او ارسال رسائل لهم ببرامج خاصة ، و طبعا كل شخص كيف يستغل هاته الإيديهات ، و طريقة سحبها هي ما سنتحدث عنه في مقالة اليوم .

    أولا تدخل إلى مكان تواجد كل أعضاء الجروب :

    ثم اسحب القائمة إلى الاسفل ( حسب العدد الذي تريد الحصول عليه ) طبعا يمكنك النزول بحسب قوة الكمبيوتر الخاص بك و امكانية تقبله طول الصفحة ، ثم لما تصل الى اقصى حد ، إضغط في الكيبورد على مفتاحي Ctrl+U .

    استعمال الاكواد :

     الاَن اضغط من الكيبورد Ctrl+F و ابحث عن الكود التالي  InitialChatFriendsList و بعدها سيظهر لك كافة الإيديهات بشكل مرتب و كل واحد يكون على الشكل التالي "100012891675297-0", ،  الايدي الذي ستأخذه أنت هو 100012891675297 و الباقي لا يهم .

    الاحتفاظ بالاديهات :

    ليس عليك في كل مرة سحب الايديهات فقط يمكنك  الاحتفاظ بها و احسن استهداف هو سحب ايديهات اعضاء الجروبات الجدد من 15 يوم حتى 15 يوم ، لان الاشخاص الجدد هم اشخاص عادة مهتمين بالمجال الذي تستهدفه .

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Unknown

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل prince collo
    تصميم : Abdo Hegazy